التخطي إلى المحتوى

نتابع معكم عبر موقعنا بشرى سارة بشأن بلايستيشن 5 تزفها شركة سوني في تقرير رسمي، حيث طمأنت الشركة أصحاب منصة الألعاب البلايستيشن بخبر سار لللاعبين، وقالت الشركة أنه بناء على ما تمر نشره على موقع تايمز نيوز ناو، أن حوالي 99 % وأكثر من 4 آلاف لعبة متوفرة على منصتها الأقدم بلايستيشن 4 سوف تكون مُتاحة للعب على منصتها الأحدث بلايستيشن 5.

بشرى سارة بشأن بلايستيشن 5

أوضحت الشركة اليابانية أنه ينبغي ألا يقلق المستخدمين لبلايستيشن 5 من ألعابهم المفضلة على المنصة القديمة، حيث أنهم أصبحوا بإمكانهم استخدامها، وأضافت الشركة أنه يمكن استخدامها أيضًا بإمكانيات أعلى وأفضل من المُعتاد عليه من المستخدمين.

وأشارت الشركة أنها سوف تُمكن المستخدمين أيضًا من استبدال مجاني سريع لمعظم الألعاب التي كانوا يمتلكونها عبر بلايستيشن 4 عن طريق وحدة التحكم الإلكترونية الجديدة والمتجر الإلكتروني بلايستيشن ستور، سواء على الويب أو الموبايل.

سعر بلايستيشن 5

وأكدت الشركة في بيانها أنه على كل مستخدمي بلايستيشن 5 الجديد القيام بتسجيل حساباتهم تلقائيًا على مكتبة بلايستيشن الإلكترونية وسوف يتم إعادة ترقية ألعابهم إلى النسخ الأحدث، ومن المقرر أن يُطرح بلايستيشن 5 رسميًا في الأسواق العالمية بداية من 12 نوفمبر المقبل بأسعار تبدأ من 399 و499 دولارًا أمريكيًا.

Looks like you have blocked notifications!