من نحن

موقع فكرة الإخباري: هو موقع عربي مصري نهتم بنشر الأخبار العامة الثقافية والفنية والرياضية, كما نعرض لكم أهم وآخر الأخبار المصرية الخاصة بالتعليم والصحة المصرية والعالمية, والتي يقوم بتحريرها فريق العمل الخاص بالموقع.

ننشر لكم الحقيقة بدون مزايدات أو نقصان الحقيقة فقط بدون مزايدات, ونترك لكم حرية التعليق عليها أسفل المقالات, ننشر تعليقاتكم بدون الحذف أو القص ما دامت لا تتعارض مع الآداب العامة أو التعصب الديني والعرقي أو الطوائف المشبوهة.

لدينا في موقف ‘‘فكرة الإخباري’’ فريق عمل طموح خريج كلية الإعلام أو الهواه الطامحون, لديهم الرغبة في تقديم الخبر بصورة سهلة وميسرة للقارئ العربي بكل شفافية بدون أي مزايدات.

هدف موقع فكرة الإخباري

هو تقديم الأخبار لحظة بلحظة وتقديم أفكار جديدة ووصفات صحية كما نهدف إلى إيصال الطب العربي أو الطب البديل.

سياسة النشر 

1– يحترم موقع “فكرة الإخباري” حقوق الطبع والنشر والملكية الفكرية بالاخرين والمحتوي الخاص بها لذالك يقوم المحررين بكتابة المحتوي الخاص بالموقع عن طريق مجموعة من المحررين الذين يهتمون بمجال الصحافة الألكترونية.

2– تعتذر إدارة موقع “فكرة الإخباري” عن نشر أي أخبار مكتوبة أو مصورة تنتهك القانون.

3– لا تلتزم إدارة الموقع بنشر كل ما يرد إليها، وتلتزم إدارة الموقع بأعتبارات فنية وتقنية خاصة بها.

4– تعتبر إدارة “فكرة الإخباري” أن أي الشخص الذي يطلب نشر مادة في الموقع قد اطلع على هذه الشروط جيداً.

5– تمتنع إدارة الموقع عن نشر المواد التي تعبر عن الأنحياز الى فئة أو دين أو مذهب أو تسيء إليهم أو المواد التي تؤدي الى حدوث فتن طائفية أو المواد التي تسيء للديانات والكتب السماوية أو تتضمن ألفاظاً وصوراً وعبارات منافية للآداب والأخلاق العامة، أو تتضمن أياً من أشكال التجريح والتهديد.