طارق رضوان: منتدى شباب العالم في عامه الرابع رسالة مصر لتعزيز السلام

قال النائب طارق رضوان ، رئيس لجنة حقوق الإنسان في مجلس النواب ، إن عودة منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة رسالة للعالم بأن مصر أرض المحبة والسلام ، ويعزز مكانة مصر ، حيث إنها فرصة جدية للشباب من مختلف البلدان للتعبير عن آرائهم حول مختلف القضايا السياسية. الجانب الاقتصادي والثقافي والاجتماعي ليس حديث السن ، وبالتالي يخرج برؤى واضحة تساهم في مستقبل أفضل لشعوبهم ، كما أنها فرصة عظيمة للترويج للسياحة حول العالم.

أكد “رئيس لجنة حقوق الإنسان” بمجلس النواب أن منتدى شباب العالم هو منبر للحوار بين مختلف شباب العالم لمعرفة تطلعاتهم ومقترحاتهم بشأن المشاكل والقضايا الحيوية المطروحة على طاولة الحوار. المسرح الدولي. وهو ما ينسجم مع سياسة الرئيس عبد الفتاح السيسي التي ما فتئ يتابعها منذ ولايته في الإيمان بقدرة الشباب وإعطائهم مساحة للتعبير عن أفكارهم وكسر باب العزلة والتهميش ، ثم بناء جسور الثقة المتبادلة ونقل ما يقدمونه إلى المنافذ الدولية.

وشدد رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب على أن الملتقى فرصة للحوار بين مختلف الشباب في دول العالم لتبادل الأفكار ثم نقل الخبرات والتجارب بين الدول وبعضها من خلال معالجة القضايا المشتركة. كما أنه يساهم بشكل كبير في خلق وتوفير الفرص للشباب ليصبحوا مؤهلين للمشاركة في بناء المنازل.

وأكد رضوان أن كل هذا يعكس اهتمام القادة السياسيين بالشباب كركيزة أساسية ونقطة انطلاق للمستقبل ، ليس فقط على المستوى الوطني ، بل على المستوى الدولي ، وتمثيلهم لمصر لدى شباب العالم المشاركين. في المنتدى.

شاهد ايضا