“حياة كريمة” .. إنشاء مجمع للخدمات الزراعية ومركز طبي في بادشانة

قال اللواء أشرف الداودي محافظ قنا ، إن أعمال إنشاء المركز الطبي الواقع بقرية أبو مناع بحري ، على مساحة تقارب 2000 متر مربع ويتكون من 3 طوابق. بتكلفة مالية قدرها 45 مليون جنيه إسترليني بمعدل تنفيذ 30٪.

وأكد محافظ قنا أن المركز سيساهم في رفع مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين. كما واصل الداودي أعمال إنشاء وحدة إسعاف بجوار المركز على مساحة 300 متر وتتكون من طابق يضم مكتب إداري وسيارتي إسعاف مجهزين على أعلى مستوى لتقديم خدمات النقل الطارئ حوله. الساعة. 24 ساعة.

واضاف محافظ قنا انه اطلع على مشروع التوسعة الثانية لمحطة نجع الميات لمعالجة مياه الصرف الصحي التابعة لقرية ابو مناع غرب ، مشيرا الى ان المشروع يقع على مساحة 60 الف متر مربع ويتكون من عدد 24 خزان تجفيف و 3 خزانات تهوية و 3 خزانات ترسيب نهائية بطاقة 20 ألف م 3 / يوم وبتكلفة مالية 450 مليون جنيه.

واضاف ان نسبة التنفيذ وصلت الى 16٪ من الاعمال المدنية ومن المتوقع ان تكتمل جميع الاعمال المدنية والكهروميكانيكية بنهاية العام المقبل 2022. قبلي العزب الميات).

وخلص المحافظ إلى أنه تفقّد مجمع الخدمات الزراعية بقرية الميات لمتابعة الأعمال الإنشائية والتحقق من انتظام معدلات التنفيذ ، موضحاً أن المجمع مقام على مساحة 330 م². من المتوقع أن يتم الانتهاء من المبنى مع بداية العام الجديد 2022 ، وسيساهم المجمع في إحداث تغيير نوعي في مستوى الخدمات الزراعية المقدمة للمواطنين ، خاصة في ظل توجه الدولة لتطبيق بطاقة المزارع الذكية والاعتماد عليها. أنظمة الري الحديثة.

شاهد ايضا