التخطي إلى المحتوى

نتابع مع حضراتكم في هذا المقال أحداث مسلسل عندما يكتمل القمر الموسم الثاني الحلقة 18، حيث أنه من أكثر المسلسلات الخليجية متابعة في المملكة السعودية والوطن العربي، فهو مليء بالأحداث المثيرة والشيقة التي يوجد لها جانب آخر من الرعب، وسوف ننشر لكم في الفقرات التالية أهم الأحداث والمفاجآت في حلقة اليوم.

أحداث مسلسل عندما يكتمل القمر 2 الحلقة 18

يستمر عاموس في محاولاته لإقناع صاد بالاتفاق معه لكي تكون قوتهم أكبر ويصل كلاهما إلى الهدف الخاص بهما، ويقبل صاد بهذا الاتفاق ليحرره عاموس من السجن، ولكن يكون عاموس قد وقع في الفخ ليقتله صاد، وبالتالي تكون نهاية الساحر عاموس.

يقوم جمعان بمقابلة فلوة ويكونان في منتهى السعادة، والتي تقوم بالتخطيط لإدخاله في عائلة أمل لكي يتقبله زوج لابنتهم، ويكون ذلك من خلال خطة مدروسة جيداً، وقد توهم جمعان بأنه قابل أحد الأشخاص الذي قدم لهم مساعدة وأعاد لهم صوت أمل.

ملخص الحلقة الجديدة من مسلسل عندما يكتمل القمر

قام ركان بزيادة جمعان في المكتب من أجل تقديم الشكر له فقد أعاد لهم السعادة بعد أن عانوا لسنوات كثيرة، وبعد أن خرج صاد من السجن ذهب إلى جمعان على الفور، حيث ظهر امامه فجأة أثناء قيادة السيارة وأخذه إلى مكان مهجور، وذلك لكي يساعده في فتح الكنز، وهدده أنه لن يطلق سراح ناصيف ابنه إلا إذا قام بمساعدته.

Looks like you have blocked notifications!